شبكة ومنتديات مبدع تايم
اهلا وسلا بكم شرفتونا في منتدانا ومنتداكم مبدع تايم ونتمني الانضمام لتكون واحد من اسرتنا


افلام ... العاب .. برامج .. مسلسلات .. اقلام قصيره ... كلاسيكيات نادره...
 
الرئيسيةمجله المنتدياليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر
 

 لرجل هو الباحث والمتودد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
cool89
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 101
تاريخ التسجيل : 12/06/2012

لرجل هو الباحث والمتودد Empty
مُساهمةموضوع: لرجل هو الباحث والمتودد   لرجل هو الباحث والمتودد Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 12, 2012 3:45 am

جرت
العادة أن يكون الرجل هو الباحث والمتودد والمطارد لشريكة حياته حينما
يلقاها، وأن تتمنع المرأة ثم تقوم بالاختيار، وما أن تقع عينا الإنسان رجلا
كان أم امرأة على الشخص المناسب وما أن يشم أنف المرأة رائحة الرجل الذى
تتمناه حتى يدفع المخ بدفقه من الناقل الكيميائى الدوبامين فيشعر الإنسان
بالسعادة والنشوة والرضا، كذلك يعطى المخ أوامره بما يؤدى الرغبة فى
امتلاك ذلك الشخص، هذا ما وصفه الدكتور نبيل كامل خبير التنمية البشرية
ورئيس مجلس إدارة دار الحكمة.

ويضيف كامل إلى أن هذه المرحلة المبكرة يظهر التصوير الاشعاعى نشاطا أكبر
فى مخ المرأة المحبة عن مخ الرجل فى المراكز الخاصة بالانتباه والحدس
والذاكرة، أما الرجل فيظهر نشاط أكبر فى قشرته المخية البصرية، مما يعنى
أنه أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظره، وفى هذه الحالة فإن الدوائر
العصبية الخاصة بالحرص والتفكير المنطقى يتم إغلاقها حتى أن المحبين خاصة
النساء كثيرا ما يعلنون أن عيوب محبوبهم لا تؤرقهم ولا تشغل بالهم، وهذا ما
يعنيه المثل القائل "مراية الحب عامية" كذلك يتم تهدئة المراكز المخية
المسئولة عن الخوف والقلق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق ابو تريكه
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 42
تاريخ التسجيل : 12/06/2012

لرجل هو الباحث والمتودد Empty
مُساهمةموضوع: رد: لرجل هو الباحث والمتودد   لرجل هو الباحث والمتودد Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 12, 2012 11:59 pm

تسلم علي الموضوع الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لرجل هو الباحث والمتودد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة ومنتديات مبدع تايم :: منتدي الاسره والطفل :: عالم ادم-
انتقل الى: